الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد

«أنابيلا المرعبة» تثير الرعب على السوشيال ميديا بعد هروبها من المتحف.. إليك التفاصيل

أنابيلا
أنابيلا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء وشائعات حول هروب دمية فيلم الرعب الشهير «أنابيلا»، التي يُفترض أنها لعبة خارقة للطبيعة وألهمت أفلام الرعب مثل "The Conjuring"، من متحف وارن للسحر في مونرو بولاية كونيتيكت الأمريكية.

وسخر رواد السوشيال ميديا من هذه الشائعات، حيث بدأ المعجبون بالتغريد حول هروبها بعد أن قام شخص ما بتحديث صفحتها على ويكيبيديا ليعلن أنها هربت في 14 أغسطس في الساعة 3 صباحًا وفقًا لموقع The Wrap.

وانطلق التغريدات حول هروب "Annabelle" من متحف وران، لتغرق تويتر حيث نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تغريدات حول الدمية يزعمون فيها أنها طليقة، وأنهم يشعرون بالخوف حيال ذلك.

وفي الحقيقة تبين بعد ذلك أن هذه المخاوف كانت عبثًا لأن دمية أنابيل لم تهرب في الواقع من متحف وارن، ومازالت موجودة بمكانها داخل المتحف، ولكن يبدو أن هذه الشائعة نشأت بسبب خطأ في الترجمة.

كما أن الشائعات قد بدأت في الانتشار بعد فترة وجيزة من نشر موقع "هوليوود ريبورتر" مقابلة مع الممثلة "أنابيل واليس" التي لعبت دور ميا في فيلم "أنابيل".

وتحدثت "واليس" عن فيلمها الجديد"The Silencing"، بالإضافة إلى ما كان عليه العمل مع "توم كروز" في"The Mummy"، وتضمن "هوليوود ريبورتر" مقطع فيديو لبعض مشاهد الهروب من فيلم "المومياء"، مع تداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الصينية.

ويضم متحف وران بعض القطع الأثرية التي جمعها المحققون الخارقون Ed وLorraine Warren، فقد اشتهر الثنائي بالتحقيق في منزل مسكون في نيويورك عام 1975.

وألهم هذا التحقيق كتاب "رعب أميتيفيل" والعديد من الأفلام التي تحمل الاسم نفسه، كما حقق الزوجان أيضًا في تقارير حول Raggedy Ann Doll التي من المفترض أن تمتلكها فتاة صغيرة تدعى Annabelle Higgins. هذه الدمية، التي عُرضت لاحقًا في المتحف، ألهمت أيضًا عددًا من أفلام الرعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة