الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن أشرف يعود لتشكيلة الأهلي أمام أسوان

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يشارك أيمن أشرف في تشكيل الأهلي وقائمته لمباراة أسوان المقبلة في الدوري بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي والتي على أثرها تغيب عن مباراة الإنتاج الحربي.

ويتواجد أيمن أشرف في قائمة المارد الأحمر لمباراة أسوان في الجولة الـ20 من عمر الدوري المصري الممتاز الاثنين المقبل، بعد أن عانى النادي الأهلي من أزمة دفاعية في مبارياته بالدوري منذ الاستئناف بسبب إصابة ياسر إبراهيم وكذلك رفع إسم سعد سمير من القائمة بعد إصابته منذ بدايات الموسم.

وتعادل النادي الأهلي أمس في مباراته أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق بعد أن سجل لاعب الإنتاج أحمد عفيفي هدف أبناء مختار مختار في الدقيقة 29، قبل أن يحرز عمرو السولية هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 77.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.