الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي في الدوري

الأهلي
الأهلي

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإيقاف عن المشاركة في المباريات المحلية لمدة 10 مباريات.

جائت العقوبة أثر الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في شهر فبراير على ملعب محمد بن زايد بابو ظبي.

وقضى كهربا من العقوبة 4 مباريات فقط، بواقع مبارتين قبل انتشار جائحة فيروس كورونا والذي على أثره توقف النشاط الرياضي في مصر، ومبارتين عقب استئناف بطولة الدوري.

ويتبقى لكهربا 6 مباريات من أجل إنهاء العقوبة والمشاركة مع الأهلي بالدوري، حيث أعلن منهم الاتحاد المصري ثلاث مباريات فقط ولم يعلن باقي المباريات حتى الآن.

حيث يغيب كهربا عن المشاركة مع الأهلي في مباراة أسوان المقبلة والمقرر لها يوم 17 الشهر الجاري، بالإضافة إلى مباراة الزمالك والمقرر لها يوم السبت الموافق 22 من الشهر الجاري، بالإضافة إلى مباراة الجونة يوم 26 من نفس الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.