الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباراة اليوم.. إيهاب جلال والزمالك ”حبايب”.. والفارس الأبيض يخشى ”بعبع” المقاصة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، مباراة اليوم وفي رصيد مواجهاته كمدرب مع الزمالك 10 مباريات خلال مسيرته التدريبية، فاز على الفارس الأبيض خلال 4 مباريات بواقع 3 مباريات مع مصر المقاصة ومباراة مع المصري البورسعيدي.

فيما خسر جلال كمدرب أمام الزمالك خلال 4 مباريات أيضاً حيث تلقى الهزيمة من الفارس الأبيض أثناء تدريبه لكل من: كهرباء الإسماعيلية "مباراة واحدة"، تليفونات بني سويف "مباراة واحدة"، مصر المقاصة "مباراتين".

بينما حل التعادل بين جلال والزمالك خلال مباراتين واحدة مع تليفونات بني سويف سلبياً والأخرى مع المقاصة بهدفين لكل منهما.

وبذلك فإن إيهاب جلال والزمالك "حبايب" في تاريخ مواجهاتهما، حيث فاز جلال في 4 مباريات وفاز الزمالك في 4 مباريات وتعادلا خلال مباراتين.

ولكن يخشى لاعبو الزمالك من التكتيكات الفنية التي يتميز بها إيهاب جلال مع مصر المقاصة والتي تجعل من الفريق الفيومي تحت قيادة إيهاب جلال "بعبع" للزمالك.

حيث واجه إيهاب جلال وهو مدرب لمصر المقاصة فريق الزمالك خلال 6 مباريات حقق الفوز خلال 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين وسيطر التعادل على مباراة واحدة، وسجل لاعبو مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال في شباك الزمالك 9 أهداف فيما استقبلت شباكهم 9 أهداف أيضاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.