الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هيدى كرم تودع كلبتها ”ليلى” بكلمات مؤثرة: هتوحشيني يا بنتي وصحبتي

هيدى كرم وكلبتها ليلى
هيدى كرم وكلبتها ليلى

نعت الفنانة هيدى كرم، كلبتها "ليلى" بكلمات مؤثرة، التي توفت خلال الأيام الماضية من خلال صورة سيلفي تجمعهما عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت هيدى كرم: "النهارده ودعت جزء كبير من ذكرياتي معاكي وانا بودعك .. عشتي معايا ١٣ سنه من ساعة ما كان عمرك ٤ شهور ولغاية أخر يوم في عمرك، لما دخلتي حياتنا كانت أسرتي الصغيرة المكونة من ابني وانا بمر بظروف صعبه جداً، ومن يوم ما جيتي جبتي معاكي طاقة حب وحنان ما تتوصفش".

وأضافت هيدي: "كنتى دايماً مصدر فرحه وراحه، طاعتك العمياء في كل شيء وحبك الغير مشروط كان بيبهرني ويبهر كل اللي يعرفك .. عزلنا وغيرنا بيوت كتير وكنتي أول واحده تتأقلم بدون عناء ولا مجهود مننا علشان ما تتعبيناش، لما كنتي بتشوفيني زعلانه كانت عنيكي بتنطق ونظراتك بتطبطب عليا، حن و أطيب مخلوقه عرفتها، حبيتك من كل قلبي واتعلمت منك معنى الطيبه والعطاء والحنان هاتوحشيني أوي يا ليلي يا كلبتي و بنتي و صاحبتي ".

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.