×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:13 صـ 7 صفر 1442هـ
هل يحمي لقاح الإنفلونزا من فيروس كورونا؟.. ”المصل واللقاح” تجيببالتزامن مع الموجة الثانية.. خطة لاصطياد المصابين بفيروس كورونا وعزلهمقصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايرأوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةاليوم.. الاتحاد السكندري يواجه إنبي بالدوري الممتازبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرهكذا تحولت ”بلادي بلادي” لـ سيد درويش من أغنية عادية للنشيد الوطني..اعرف الحكاية
تقارير وأحداث

خبر هام بشأن رسوم طلبات التصالح بالجيزة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن مد فترة سداد رسوم جدية التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات وذلك لمدة شهر اعتباراً من اليوم السبت الموافق 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر المقبل تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء .

وأكد محافظ الجيزة على ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا مشيرًا إلى أنه سيتم إزالة المخالفات التي لم يقم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور.

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد سداد رسوم التصالح مخالفات البناء

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:13 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06