الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الاهلي.. الوداد يجري مسحة طبية جديدة للإطمننان علي كافة عناصر الفريق

الوداد
الوداد

اعلن نادي الوداد الرياضي المغربي ،أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق،وذلك من اجل الاطمئنان علي سلامة جميع عناصر الفريق.

حيث اكد لاعبيه علي خضوع الفريق بالكامل للمسحة الطبية وذلك من اجل الوقوف على الحالة الصحية لهم ،مع تعقيم شامل للمركب الرياضي "محمد بن جلون" وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

وكانت قد اعلنت إدارة فريق الوداد في بيان رسمي لها :" أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 اغسطس، إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق".

واكد مسئولو الفريق انهم لم يتهاونوا في اتخاذ الإجراءات الاحترازية ،حيث قاموا بالاطمئنان علي كافة المصابين ،كما قاموا بعزل جميع المخالطين في العزل الصحي.

وقرر الاتحاد المغربى لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكى، التى كانت مقررا لها اليوم الجمعة على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدورى المغربى الممتاز، بعد ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا.

حيث كانت قد أصدرت رابطة الأندية المغربية قرارا بتأجيل 3 مباريات في الدوري الممتاز بعد أن تم وضع ثلاثة أندية في الحجر الصحي هم الوداد واتحاد طنجة وسريع وادي زم، بسبب تعرض لاعبيها لفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد الوداد لمواجهة الأهلى ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي فى اللقاء الآخر الزمالك مع الرجاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.