الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل

الأندية الإماراتية تفشل في الاستفادة من أزمة كورونا

الاتحاد الإماراتي
الاتحاد الإماراتي

اظهر استطلاعا للرأي في الإمارات اليوم الأحد أن أغلب الجماهير ترى أن أزمة فيروس كورونا لم تصب في صالح أندية كرة القدم المحلية فيما يتعلق بالصفقات الجديدة للاعبين الأجانب.

وأجرت صحيفة "البيان" الإماراتية استطلاعا للرأي عبر موقعها الالكتروني وحسابها الرسمي على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي والذي أظهر اتفاق أغلب المشاركين على أن الأندية لم تستفد من الأزمة الاقتصادية المتعلقة بجائحة كورونا والتي أدت إلى انخفاض ملحوظ في القيمة السوقية للاعبين الأجانب.

ورأى 78 بالمئة من المشاركين في استطلاع الرأي أن الأندية لم تحقق الاستفادة القصوى من الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها تفشي فيروس كورونا المستجد عالمياً في عقد صفقات مميزة من اللاعبين الأجانب تحضيراً للموسم الجديد 2020 - 2021، بينما رأى 22 بالمئة من المشاركين أن الأندية استغلت تلك الأزمة لتدعيم صفوفها.

وفي الاستطلاع الذي أجرته "البيان" عبر موقعها الإلكتروني، أكد 77 بالمئة من المشاركين عدم استفادة الأندية من الأزمة في إجراء تعاقدات مميزة مع لاعبين أجانب بينما رأى 23 بالمئة عكس ذلك، ولم تختلف النسبة في استطلاع شبكة "تويتر" حيث رأى 79.5 بالمئة من المشاركين أن الأندية لم تحقق مكاسب عالية على صعيد التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، مقابل 20.5 بالمئة رأوا عكس ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.