الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 10 أشهر من المواعدة.. تعرف على سر انفصال مايلي ساريوس عن حبيبها

مايلي سايروس
مايلي سايروس

كشفت وسائل الإعلام العالمية، عن سر انفصال المطربة والنجمة الأمريكية مايلي سايروس عن صديقها كودى سيمبسون وذلك بعد 10 أشهر من المواعدة، ولم يكشف عن الأمر إلى الآن ولا يعرف سبب الانفصال.

وكانت الشائعات تؤكد أن كودي سيمبسون رصدت له صور وهو يتناول الغداء مع إمرأة اخرى وهو أبرز ما يظهر خيانته لمايلي سايروس، وأشار التقرير أن هذه المرة هي حب قديم لسيمبسون لكن من الواضح أنها ليست جي جي حديد ولا سييرا شوارتز، من المعروفين بارتباطهن بسيمبسون منذ فترة، والسبب في الإشارة أن هذه خيانة لمايلي أن الثنائي ظهرا وهما يتعانقان، إضافة الي وضع يدها علي وجهه لعدة مرات وهو ما جعل الموقع يشير أنها ايحاءات رومانسية.

علما أن مايلي سايروس قد بدأت في مواعدة كودي في أكتوبر 2019 بعدما انفصلت عن ليام هيمسوورث في أغسطس 2019 واعتنى كودي بمايلي بعد إجراء جراحة الأحبال الصوتية في نوفمبر الماضي، وحصلا على وشم مطابق في مارس وقضيا الحجر الصحي بأكمله معًا في فترة تفشي فيروس كورونا.

وكانت النجمة العالمية قد قامت مؤخرا بإخراج كليب لكودي سيمبسون والذي حمل اسم "Captain's Dance With The Devil"، الذى أطلقه كودى فى 21 مايو الماضي علي قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" وتم تصويره في المنزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.