الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.. صور نادرة لـ«الأميرة آن» محبوبة العائلة المالكة البريطانية

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 71.. قام الأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال تكريم العائلة لـ الأميرة آن، أمس بمناسبة في عيد ميلادها السبعين ، وأرسل الأمير تشارلز، 71 عامًا، إلى الأميرة آن، التي يُعتقد أنها تقضي اليوم في رحلة إبحار حول الساحل الغربي لاسكتلندا مع زوجها السير تيم لورانس، تهنئة بعيد ميلادها على حسابه على انستجرام.

كما قام وريث العرش البريطاني، بمشاركة مجموعة من صور لشقيقته على مر السنين، وصور مع والديهما، الملكة اليزابيث، 94، والأمير فيليب دوق إدنبرة ، 99 سنة، وهما صغيران، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
واحتفالًا بهذه المناسبة، تم نشر مجموعة مختارة من الصور مع فتاة عيد الميلاد الملكي على صفحتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى، شكر حساب العائلة المالكة على إنستجرام المعجبين على تمنياتهم الحارة من خلال مشاركة صورة للأميرة آن التقطها المصور جون سوانيل في حديقة جاتكومب في فبراير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.