الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة الأزهر يفتتح المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

افتتح الدكتورمحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر جامعة اليوم المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة تحت عنوان: "الشراكة المجتمعية وتطوير التعليم" عبر منصة Googl Meet كأول مؤتمر افتراضى.

يقام المؤتمر برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبمشاركة عديد من خبراء التربية في مختلف كليات التربية بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، إضافة إلى خبراء التربية في الدول العربية والأوروبية. ويقام على مدى يومين الأحد والاثنين 16 و17 أغسطس 2020م.

وأعلن وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث أن المؤتمر يعقد إيمانًا من كلية التربية جامعة الأزهر بمسؤليتها في تطوير التعليم بصفتها قاطرة التطويرلمؤسسات التعليم حيث ارتأت حتمية تفعيل دورالشراكة المجتمعية كخيارإستراتيجي لحل كثير من مشكلات التعليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة