الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاق سطيف  ينهي خلافه مع اتحاد الكرة الجزائري 

وفاق سطيف
وفاق سطيف

طوت إدارة نادي وفاق سطيف صفحة الخلاف مع اتحاد كرة القدم الجزائري بعد فترة من التوتر وفتور حاد في العلاقات.

وذكر الاتحاد الجزائري اليوم الاثنين أن رئيسه خير الدين زطشي استقبل أمس الأحد، بمقر الاتحاد، مسؤولي نادي وفاق سطيف بقيادة رئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب، ورئيس اللجنة المؤقتة للنادي جابر زغلاش.

وأوضح أن الجلسة تناولت العديد من النقاط، حيث جرى تقديم توضيحات لمسؤولي وفاق سطيف بخصوص مبادرة اتحاد الكرة من خلال مديرية المراقبة والتسيير المالي لمرافقة الأندية المحترفة وتأهيلها على المستوى الإداري.

وتقرر أن تقوم إدارة وفاق سطيف بالتوقيع في الأيام المقبلة على الاتفاقية الثلاثية مع الاتحاد الجزائري ومديرية المراقبة والتسيير المالي ومكتب خبرة في الإدارة.

كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى الوضع المالي للفريق، والقرارات الأخيرة للاتحاد الجزائري المرتبطة بموسم 2020 / 2021، في جو هادئ وودي.

وكانت إدارة وفاق سطيف هاجمت اتحاد الكرة الجزائري بداعي أن فريقها هو الأحق باحتلال المركز الثاني في دوري المحترفين وبالتالي المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، كما أعلنت رفضها التوقيع على الاتفاقية الثلاثية بحجة أنها لا تخدم مصالح فريقها.

واختار اتحاد الكرة نادي مولودية الجزائر للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا واعتبره هو الأحق باحتلال المركز الثاني عند إعلان نهاية الموسم قبل ثماني جولات من الختام، لكونه كان يملك مباراة مؤجلة مقارنة بوفاق سطيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.