الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جنيدى يشيد بكفاءة وخبرة وزير الكهرباء فى إدارة ملف الطاقة

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
أكد المهندس أسامة جنيدي رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين، أن مجال الإنشاءات والبنية التحتية والكهرباء والطاقة من بين أهم النقاط المضيئة في محاور التنمية، مشيداً بكفاءة وخبرة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء في إدارة ملف الطاقة الذي شهد في السنوات الأخيرة نجاحات نلمسها جميعاً في الوفرة والاحتياطي اشادت به المؤسسات الدولية والعالمية.
واضاف جنيدي في تصريحات صحفية اليوم, أن بعض الأصوات التي تهاجم الوزارة بسبب الزيادة الأخيرة للكهرباء يجب أن تعلم أن هناك ثوابت تم الإتفاق عليها في خطة الإصلاح الاقتصادي الجريئة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي يعتبر إلغاء الدعم الكامل أحد محاورها الأساسية مع زيادة الدعم المباشر والنقدي لمحدودي الدخل في شكل برامج ومظلة للحماية الإجتماعية أثبتت فاعلية ونجاح كبير مثل تكافل وكرامة وغيرها».
وأشار إلى ضرورة أن يعمل مجلس الشيوخ والبرلمان ومنظمات الأعمال والمجتمع المدني علي استمرار اتجاه الإصلاح واستمرار خطة إصلاح قطاع الطاقة فى مصر والتي وضعت وفق خطة معلنة بجدول زمني معروف لدي الناس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة