الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميركل تستبعد عودة الجماهير لمباريات الدوري الألماني 

أنجيلا ميركل
أنجيلا ميركل

كشفت مصادر في الحزب المسيحي الديمقراطي، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل استبعدت السماح للمشجعين بالعودة لحضور مباريات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الاستادات في الوقت الحالي.

وذكرت المصادر أنه في أول اجتماع افتراضي لقيادات الحزب المسيحي الديمقراطي بعد الأجازة الصيفية، كشفت ميركل أن كرة القدم لن تشهد المزيد من التخفيف في القيود الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في ظل تزايد حالات العدوى في ألمانيا.

وكان وزراء صحة الولايات الألمانية قد اتفقوا على أن فتح الاستادات أمام المشجعين قبل 31 أكتوبر، هو أمر لا ينصح به.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم تقبلها للقرار، رغم أنها كانت قد توصلت إلى اتفاق مع الأندية بشأن السماح لعدد محدود من المشجعين بدخول الاستادات مع بداية الموسم الجديد في منتصف سبتمبر المقبل، لكن القرار يظل بيد السلطات السياسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.