الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة الحصول على اشتراك مدى الحياة من مترو الأنفاق

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

نفي مصدر مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، وجود ما يسمي باشتراك مدى الحياة لمترو الأنفاق.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن الإشتراكات كما هي ولم يتغير أي فئة منها، موضحًا أن إشتراك مدي الحياة كان نوعا من التكريم الفخري للرئيس السيسي أمس من وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير.

يذكر أن الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل، أعلن عن قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدفع قيمة اشتراك المترو مدى الحياة.

كما أكدت الهيئة القومية للأنفاق على تحريك أسعار تذاكر المترو بالخطوط الثلاثة وشملت الأسعار الجديدة زيادة سعر تذكرة استقلال منطقة واحدة التي تشمل أقل من 9 محطات من 3 جنيهات لتصبح 5 جنيهات إذا كانت الرحلة قاصرة على استقلال محطات الخطين الأول والثاني، بينما إذا كانت الرحلة تتضمن استقلال محطات بالخط الثالث فتصبح سعرها 7 جنيهات بعدما كانت 5 جنيهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.