الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مزة الترند”.. معلومات مثيرة عن الحياة الخاصة لنسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة سورية، تتمتع بحضور قوي وشخصية جذابة أحبها ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم، واحدة من أهم النجمات في الدراما العربية، وتعد من أبرز النجمات اللاتي لفتن أنظار الجمهور بقوة بأزيائهن عبر السويشال ميديا أو في المهرجانات ولقبت بالنجمة صاحبة أجمل إطلالات في الوطن العربي.

اسمها الحقيقي نسرين يوسف محمد طافش، ولدت في مدينة حلب في سوريا يوم 15 فبراير عام 1982 عمرها 38 عاماً، والدها هو الشاعر الفلسطيني يوسف طافش من أصل سعودي، ووالدتها جزائرية من أصل مغربي، وهي أصغر أخواتها ولها سبعة شقيقات.

درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، تعاونت مع كبار نجوم الدراما العربية ومنهم النجوم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود وعبد الرحمن آل رشي.

كانت مخطوبة أثناء دراستها للمخرج "المثني صبح" عام 2008، ثم تزوجت من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت انفصالها في عام 2013، ورفضت الإعلان عن اسمه وهويته بقيت مجهولة واستمر زواجهما لخمس سنوات، فهي إنسانة متكتمة جداً عن حياتها العاطفية ولا تسمح للصحافة بالتدخل في تفاصيل حياتها الشخصية.

تمتلك نسرين عدداً من الجنسيات التي اكتسبتها من أهلها، والتي تسببت أن تكون امرأىة منفتحة على العديد من الثقافات المهمة، كما تمتلك العديد من الهوايات فهي تهوي قراءة الكتب وإختيار الإطلالات العصرية والتي تتمثل في الفساتين القصيرة والطويلة.

اتهمت الفنانة السورية ديما بياعة صديقتها نسرين طافش بإقامة علاقة مع زوجها السابق الممثل السوري تيم حسن، وهو ما كان السبب الرئيسي وراء طلاق الثنائي ديما وتيم حسن، ولكن محكمة الجنح في دبي أصدرت حكمها في القضية وجاء الكم لصالح طافش اذ قضى بتغريم ديما مبلغ 5 آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين طافش.

بدأت مشوارها الفني من خلال أولى أعمالها الفنية في الدراما السورية في مسلسل "هولاكو"، ثم توالت أعمالها في العديد من الأعمال السورية مثل "صبايا" و"أهل الغرام" و"فنجان الدم" و"بنات العيلة" و"جلسات نسائية" و"رجال ونساء" و"السراب" و"فجر آخر" و"العراب" و"شوق" و"شبابيك" و"بيت جدي" و"ربيع قرطبة".

بدأت مسيرتها الغنائية عام 2017 بأغنيات منفردة ومن أغانيها، "متغير عليي" و"123 حبيبي" و"إلا معك"، ترشحت إلى عدة جوائز منها جائزة أفضل ممثلة عربية في جوائز الموريكس عن دورها في مسلسل "جلسات نسائية"، كانت تمتلك مجلة أطلقت عليها اسم "نسرينا" لكنها أوقفت إصدارها عام 2012، تم تعيينها سفيرة إنسانية للأطفال من أجل إغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط عام 2014.

شاركت في العديد من الأعمال المصرية سواء كانت في الدراما أو السينما وأبرزها، فيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز، و"ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، ومسلسل "الوجه الآخر" مع ماجد المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.