الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة الأزهر تهنئ الإمام الأكبر باختياره الشخصية الإسلامية الأبرز خلال 2020

الإمام الأكبر
الإمام الأكبر

قدمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، التهنئةَ لفضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب، شيخ الأزهر بمناسبة منح السلطان عبد الله أحمد شاه، ملك ماليزيا، له جائزة الشخصية الإسلامية الأولى للعام (2020)، وهي الجائزة السنوية التي تمنح للشخصيات المرموقة دوليًّا، التي لعبت دورًا بارزًا في خدمة الإسلام والمسلمين.

وأعلن رئيس جامعة الأزهر، في بيان اليوم الثلاثاء أن منح فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهرهذه الجائزة جاء تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف، التي تتسم بالوسطية والاعتدال وترسيخًا للأخوة الإنسانية التي نادى بها فضيلة الإمام الأكبر في جميع المحافل الدولية، دون النظر إلى اللون أو الجنس أو الدين.

جدير بالذكر أن الدكتور ذو الكفل محمد البكري، وزير الشئون الإسلامية الماليزي، قد أعلن أمس أن منح هذه الجائزة إلى فضيلة الإمام الأكبرجاء تقديرًا لدور مؤسسة الأزهر الشريف وفضيلته في خدمة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية، مشيدًا بالدور الذي يلعبه مبعوثو الأزهر في ماليزيا، وذلك خلال لقاء الوزير الماليزي مع السفير جمال عبد الرحيم متولي، سفير مصر لدى ماليزيا في مقر وزارة الشئون الإسلامية بماليزيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.