الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:53 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباراة اليوم.. باريس سان جيرمان يتفوق تاريخياً على الفرق الألمانية

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف ملعب النور بالبرتغال اليوم الثلاثاء مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره لايبزيج في تمام التاسعة مساءً.
ولم يسبق لطرفي مباراة اليوم المواجهة من قبل، ولكن في هذا التقرير نستعرض تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد الفرق الألمانية..
واجه فريق باريس سان جيرمان 5 فرق ألمانية وهم: بايرن ميونخ، باير ليفركوزن، بروسيا دورتموند، فولفسبورج، شالكه.
والتقى باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ خلال 8 مباريات كان الفوز من نصيب فريق العاصمة الفرنسية في 5 مباريات بينما فاز البافارى خلال 3 مباريات، وسجل لاعبو باريس 12 هدف ، فيما استقبلت شباكهم 11 هدف.
كما التقي باريس سان جيرمان بفريق باير ليفركوزن خلال مباراتين وفاز بهما الفريق الفرنسي، كما سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدف وحيد.
وكذلك مع فريق فولفسبورج، التقي الفريقان خلال مباراتين كان الفوز حليف باريس سان جيرمان في كلتيهما، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدف واحد.
كما خاض لاعبو باريس سان جيرمان 4 مباريات ضد بروسيا دورتموند، فازوا في مباراة وخسروا في مثلها وتعادلوا في مباراتين، وسجل باريس سان جيرمان 4 أهداف فيما استقبلت شباكهم 3 اهداف.
و أخيراً، واجه فريق باريس سان جيرمان نظيره شالكه الألماني في مباراة واحدة، حسمها الأخير بالفوز على باريس بثلاثية مقابل هدف.
وبذلك التقي فريق باريس سان جيرمان بالفرق الألمانية خلال 17 مباراة حقق الفوز خلال 10 مباريات والخسارة في 5 مباريات والتعادل في مباراتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.