الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مشاهير برتبة ملائكة».. أشهر المواقف الإنسانية لنجوم هوليوود

توم كروز وليوناردو دى كابريو
توم كروز وليوناردو دى كابريو

يواصل نجوم هوليوود الظهور بأفضل صورة لهم أمام الجمهور باعتبارهم مثلا أعلى للكثير من الجماهير، إلا أن بعضهم يعتبر بطلا أمام عدسات المصورين وخلف الكاميرات.

وكما جاء بتقرير نشره موقع "insider"، نرصد مشاهير برتبة ملائكة، وبالتالي تعرف معنا على أشهر المواقف الإنسانية لنجوم هوليوود، مثل الأمير هاري والنجم العالمى ليوناردو دى كابريو وتوم كروز وغيرهم من النجوم.


= ساعد فى إنقاذ حياة رجل من الغرق.. أثناء وجود الممثل العالمى ليوناردو دى كابريو بالقرب من سانت بارتس مع صديقته كاميلا موروني وأصدقائه عشية رأس السنة الجديدة، تلقى قبطان قارب دي كابريو رسالة مفادها أن رجلًا سقط في البحر، فقرر ليو وأصدقاؤه وقبطان قاربهم الانضمام إلى البحث عن الرجل .

= قبض على لص هارب.. ذكرت صحيفة "الشمس" في عام 2017 أن توم هاردي طارد لصين قاما بسرقة دراجة نارية واصطدما بها في سيارة، حيث أصيب أحد اللصوص، لكن الآخر هرب، فركض هاردي وراءه، وسحبه إلى محطة للحافلات، وربت عليه للتأكد من أنه لم يكن لديه أي أسلحة قبل تسليمه إلى الشرطة.

واكتشف طاقم السفينة الرجل بالقرب من جزيرة Saba ونقل على متن الطائرة وتم تسليمه إلى خفر السواحل.

= ساعد فى إنقاذ سيدة أثناء أدائه لمسرحية "الشجرة".. أفادت صحيفة" The Mirror" البريطانية في عام 2019 أن امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا، أصيبت بنوبة قلبية أثناء مشاهدتها لمسرحية "Tree"، وهي مسرحية لإدريس إلبا وكوام كوي-أرما، وقالت المرأة إنها تفاجأت بوجود إلبا بجوارها، أثناء مرافقته لها داخل سيارة إسعاف.

ساعد فى إنقاذ حياة ممثلة.. عندما اصطدمت الممثلة هيلويزا فينهاس بسيارة في عام 1996 في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، قام توم كروز بالاتصال بالمسعفين، ودفع لها فاتورة طبية بقيمة 7000 دولار.

= انقذ لاعب بولو مصاب أثناء المباراة.. وبصفته مخضرمًا في أفغانستان وقبطانًا في الجيش البريطاني، يعرف الأمير هاري كيفية التعامل مع حالة الطوارئ، فعندما سقط لاعب البولو زميله يدعى باش كازين من حصانه في عام 2012 ، دحرجه الأمير إلى جانبه لمساعدته على التنفس بشكل صحيح، فاستعاد اللاعب وعيه وتمكن من إنهاء المباراة، في وقت لاحق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.