الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشباب يصطدم بالرائد في مواجهة ساخنة بالدوري السعودي

الشباب السعودي
الشباب السعودي

يواجه فريق الشاب السعودي نظيره الرائد، مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يتطلع الشباب إلى مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية، حيث خاض 3 مباريات منذ عودة الدوري تفوق في مباراتين وتعادل في واحدة وهو نفس خصمه، ويحاول جاهدًا دخول هذه المعركة بكل شراسة للخروج بالنقاط الكاملة كي يتقدم على سلم الترتيب.
ويتواجد الشباب في المركز السابع برصيد 38 نقطة، جمعهما من 11 انتصار و5 تعادلات و9 هزائم، ويأمل في تحقيق الفوز وخطف المركز السادس من منافسه.
في المقابل، يبحث الرائد عن مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها منذ عودة الدوري، فخاض 3 مباريات حقق انتصارين وتعادل، لذا يدخل اللقاء وهدفه هو تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة الوصول إلى المربع الذهبي.
ويحتل الرائد المركز السادس على سلم الترتيب برصيد 39 نقطة، جمعهما من 11 انتصار و6 تعادلات و8 هزائم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.