الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة عاجلة من «نتنياهو» للمسلمين

نتنياهو
نتنياهو

هنأ رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، المسلمين بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، معربًا عن تمنياته بالصحة والسلامة.

وكتب نتنياهو على تويتر: "يطيب لي أن أهنئ مواطنينا المسلمين بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1442. أتمنى أن يكون هذا العام الجديد عاما من الصحة والسلامة والازدهار والنجاح لكم ولأفراد عائلاتكم".

وأضاف: "يسرني أيضا انتهاز هذه الفرصة لأقدم أطيب التهاني وأصدق التبريكات لجميع المسلمين في المنطقة".

وتابع: "العام المنصرم لم يكن سهلا. جائحة كورونا أصابتنا جميعا والتحديات الأمنية لا تزال تواجه جميع دول المنطقة".

وذكر: "ولكن هذا العام هو أيضا عام السلام لأننا توصلنا إلى اتفاقية سلام تاريخية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، هذه هي خطوة بالغة الأهمية من شأنها تعزيز السلام والأمان والاستقرار في المنطقة وهي ستغير وجه الواقع الإقليمي بشكل غير مسبوق".

وأفاد بأن: "جميع دول المنطقة ستستفيد من ذلك في شتى المجالات ومنها الاقتصاد والطب والتجارة والسياحة وغيرها".

وأعرب عن توقعه: "أن الإمارات لن تكون الدولة العربية الوحيدة التي ستوقع على اتفاقية سلام مع إسرائيل. هناك ما يستحق الانتظار".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.