الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
في شم النسيم 2024.. مواد طبيعية لتعطير المنزل بعد تناول الفسيخ والرنجة فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة

منافس الأهلي.. لاعب الوداد المغربي ينفي إصابته بفيروس كورونا

وليد الكرتي
وليد الكرتي

نفى وليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول إصابته بفيروس كورونا.
وأكد النجم الودادي في ممشور عبر حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي ”إنستجرام“، أنه يتمتع بصحة جيدة، وليس مصابا بفيروس كورونا.
وقال الكرتي في منشوره ”السلام عليكم، أشكر جميع المغاربة على تفاعلهم مع هذا الخبر، أنا الحمد الله بصحة جيدة، كلما راج عني يوم أمس لم يكن صحيح وآخر اختبار كان سلبيا وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المسلمين، ونسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء“.
وكان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قد أعلن أن نتائج المسحة الطبية التي قام بها مؤخراً، بعد ظهور إصابات في بين لاعبيه ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض "كوفيد - 19".
ومن المقرر أن يواجه الوداد المغربي نظيره النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أواخد الشهر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.