الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 02:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انتشال جثة شاب غرق بشاطئ أبو يوسف فى الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية من انتشال جثمان شاب من محافظة المنوفية عقب نزوله مياه البحربشاطئ أبو يوسف المغلق كما تمكنوا من إنقاذ والده الذى نزل للمياه فى محاولة إنقاذ نجله ولكنه كاد يغرق معه بسبب ارتفاع الأمواج والدوامات بالشاطئ.

كان قسم شرطة العامرية اول قد تلقى بلاغا بحالة غرق بشاطئ أبو يوسف، وتبين غرق أ .ع. ح 19 عاما، من شبين الكوم محافظة المنوفية، وانتشال جثمانه على بعد أمتار من مكان غرقة، وإنقاذ والده بواسطة مشرفى الشواطئ بتلك المنطقة الذى نزل لإنقاذ نجله من الغرق، كما تبين أن الغريق نزل في مكان خطر ولم يكن متواجد أحد على الشاطئ المغلق.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة ونقل الجثمان للمشرحة تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم الجثمان لذويه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.