الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:53 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل لاعبين إماراتي يكشف:فشلنا في تسويق رمضان صبحي في السعودية أو الإمارات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

اوضح سعيد البلوشي وكيل اللاعبين في دولة الإمارات الشقيقة وذلك خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة امتلاك رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر لعروض خليجية احترافية.

وجاء ذلك بعدما تردد عن وجود اندية سعودية تريد ضم رمضان صبحي بجدية وكذلك وجود عروض من الامارات.

وكشف البلوشي قائلا" لي زميل وكيل أعمال سعودي عَرض علي قبل فترة نهاية شهر يوليو الماضي، تسويق رمضان صبحي على ناد إماراتي أو سعودي، وعرضناه في السعودية على ناديين كبيرين، لكن الاختلاف كان على المبلغ، مبلغ الانتقال 5 ملايين دولار لـ هدرسفيلد و2.5 مليون دولار الراتب السنوي اللاعب، وكان مبلغًا كبيرًا جدًا على الناديين ولم يحدث اتفاق".

وأتم :بعد ذلك انتقلنا إلى الإمارات، حاولنا تسويق اللاعب ووجود عروض مناسبة هناك له، وهذا الكلام كان قبل 3 أيام، إلا ان تواصل معي أحد وكلاء اللاعبين وأبلغني أن رمضان تعاقد مع بيراميدز.

وكان قد انهي رمضان صبحي اعارته لصفوف الأهلي المصري لمدة موسم ليعود لناديه هيدرسفيلد حيث يتبقى على تعاقده مع الفريق موسمين،حيث اعلن النادي الأهلي رغبة رمضان في عدم التواجد في النادي والانضمام الي بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.