الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لا داعي للقلق من الهيشان والتقصف.. إليكي تسريحات سهلة للشعر المجعد

هيشان الشعر وتقصفه
هيشان الشعر وتقصفه

تعاني كثير من الفتيات مشكلة هيشان الشعر وتقصفه، ولهذا نستعرض معكن سيداتي تسريحات سهلة للشعر المجعد التي يمكنك تجربتهن:

= هناك شيء أنيق حول تجعيد الشعر الكبير والنطاطي، إذا كنت تبحث عن تسريحة شعر كثيفة ، فابحث عن عصا تجعيد الشعر، بدلًا من ترك شعرك في تجعيد الشعر حول وجهك ، فإن سحبه إلى جانب واحد على الفور يخلق تأثيرًا متطورًا، تجعيد الشعر الجانبي ليس فقط جميلًا ولكنه مناسب أيضًا لأي مناسبة، يعد الحفاظ على تجعيد الشعر جانبًا طريقة سريعة لرفع تسريحة شعرك لأي حدث، ارتديها مع مشبك أو اختاريها خالية من الملحقات وثبتيها باستخدام دبابيس. في كلتا الحالتين ، هذا الأسلوب هو الحد الأدنى من الجهد لتحقيق أقصى قدر من العائد.

= جديلة فوضوي أو جديلة جانبية هولندية مثالية لمن لديهم شعر مجعد، ويسمى أيضًا جديلة عكسية أو مقلوبة. لإنشاء هذا النمط ، يجب على المرء أن يضفر شعره تمامًا مثل جديلة فرنسية ، ولكن في الاتجاه المعاكس، بدلًا من عبور المقاطع ، كما في جديلة فرنسية ، صليبها تحتها. من الأمام ، تبدو بسيطة جدً، تعمل القطع الفضفاضة على طول خط الشعر أيضًا على تنعيم المظهر.

= هذا النمط رائعًا على الشعر المجعد أو المموج أو المستقيم، الدوس المضفر هو غضب خلال مواسم الزفاف، يمكن أن يكون هذا النمط غير رسمي وفوضوي يمكنك عمل كعكة جانبية رائعة أو كعكة منخفضة معتادة عن طريق لفها.

= من بين جميع اتجاهات الشعر الموجودة في الوقت الحالي ، فإن تصفيفة الشعر النصفية هي المفضلة لدينا، تبدو مصقولة وسهلة، إنها مثالية ليوم الشعر البطيء، كما أنها متعددة الاستخدامات لأي طول أو ملمس للشعر، اسحب بعض الشعر من الأمام وقم بتثبيته مرة أخرى باستخدام دبابيس، يمكنك إضافة دبابيس اللؤلؤ وإنشاء لمسة أيضًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.