الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد فهمى: ”كريم العدل شاطر ومثقف وسعدت بالتعاون معه في أسود فاتح”

أحمد فهمى وكريم العدل
أحمد فهمى وكريم العدل

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم العدل في مسلسل "أسود فاتح" الذي يواصل تصويره حاليًا في لبنان، مؤكداً أن يستمتع بالعمل معه، ويعتبر هذا المسلسل هو ثالث تعاون بينهما، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وعلق عليها قائلاً: "شاطر ومختلف ومثقف فنيًا مبسوط لثالث مرة بشتغل معاك أخويا المبدع كريم العدل أسود فاتح".
يذكر أن مسلسل "أسود فاتح"، تم تأجيل عرضه وتوقف تصويره قبل إنطلاق شهر رمضان الماضي بسبب إنتشار فيروس كورونا، وتصور هيفاء وهبي حاليًا مشاهدها بالعمل داخل أحد المواقع الداخلية بمدينة بيروت اللبنانية، بمشاركة أبطال المسلسل، وتعمل على نهاية تصويره خلال فترة أقصاها شهر، حيث يتبقى لها حوالي ٣٠ مشهد، ليدخل بعد ذلك مخرج العمل كريم العدل في أعمال مونتاج حلقات المسلسل وبعدها يتم الإستقرار على موعد عرضه.
مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.