الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس يفسخ عقد هيجواين وخضيرة بالتراضي

هيجواين
هيجواين

قرر نادى يوفنتوس الإيطالي، التخلى عن خدمات الثنائي المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وسامى خضيرة لاعب الوسط الألمانى، من خلال إنهاء عقد الثنائي بالتراضى، خلال الأيام القليلة المقبلة، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن يوفنتوس، اتخذ قرارا بإنهاء عقد الثنائي هيجواين وخضيرة، بالتراضى، بعد أن أصبحا خارج حسابات المدير الفنى الجديد للفريق، أندريا بيرلو.

أضافت سكاى، أن إدارة اليوفى، تتفاوض حاليا مع الثنائي، من أجل الإتفاق على قيمة المكافأة التى سوف يحصل عليها الثنائي، مقابل فسخ العقد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة يوفنتوس، تسعى للنزول بالمعدل العمرى للفريق، بجانب تخفيض فاتورة رواتب اللاعبين، فى الموسم المقبل، وهو ما فعلته مع لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى، الذى رحل قبل عام على نهاية عقده، وانضم لصفوف فريق إنتر ميامى الأمريكي.

ويحصل جونزالو هيجواين، على رانب سنوى يقدر بـ 7.5 مليون يورو، بينما يتقاضى سامى خضيرة حوالى 6 ملايين يورو.

وكان بيرلو، قد تولى تدريب فريق يوفنتوس، خلفا للمدرب ماوريسيو سارى، الذى أقيل من منصبه، بعد وداع دورى أبطال أوروبا، حيث يخوض نجم يوفنتوس وميلان السابق، أول تجربة تدريبية.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021، وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لها: "اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.