الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ربنا يخليكى ليا ولأولادنا”.. رسالة خاصة من تامر حسنى لزوجته بعد مفاجأة عيد ميلاده

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرص الفنان تامر حسني علي أن يوجه رسالة شكر وتقدير لزوجته بعدما فاجأته بالاحتفال بعيد ميلاده أمس أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي لقضاء عطلتهم الصيفية هناك، وذلك بحضور عدد من نجوم الوسط الفني بالإضافة إلي مجموعة من أصدقائهم.
حيث قام تامر بنشر عدة صور تجمعهما من الإحتفال وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليهم قائلاً: "مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة اصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورتة الجميلة دي".
من جانب آخر أنتهي الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفنان ماجد كدواني ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.