الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:14 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد الأهلي.. وليد سليمان VS مصطفى محمد.. مباراة خاصة بين ”هدافي” القطبين قبل القمة 120

وليد سليمان ومصطفى محمد
وليد سليمان ومصطفى محمد

يستعد الشارع الراضي المصري لاستقبال كرنفال القمة 120 والمقرر إقامتها اليوم السبت بين الزمالك ضد الأهلي في تمام التاسعة مساءً بإستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد مباراة اليوم بين الزمالك ضد الأهلي صراع خاص بين كلاً من وليد سليمان ومصطفى محمد، حيث يعتبر كلاً منهما هداف فريقه في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف، فيما يقع مصطفى محمد في المركز السابع برصيد 5 أهداف بالتساوي مع زميله محمود علاء وأحمد سيد زيزو.

ومن المقرر أن تشهد مباراة القمة 120 اليوم بين الزمالك ضد الأهلي منافسة شرسة بين وليد سليمان ومصطفي محمد في صراع تسجيل الأهداف، حيث يسعى كلاً منهما إلى إحراز الأهداف للتقدم في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.

و استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي يخوض به مباراة الزمالك ضد الأهلي والمقرر اقامتها اليوم على ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى :محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو وأجاى وقفشة.

خط الهجوم : مروان محسن.

ويتصدر الأهلى ترتيب أندية الدورى برصيد 56 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 2 ولم يهزم، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 39 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً، فيما سيخصم من الفريق الأبيض ثلاث نقاط بنهاية الموسم عقاباً على عدم حضور مواجهة القمة.

فيما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي يخوض به مباراة الزمالك ضد الأهلي والمقرر اقامتها اليوم على ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

حيث استقر المدرب الفرنسي علي الدفع بالقوة الضاربة كاملة،ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من..

فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.