الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
في شم النسيم 2024.. مواد طبيعية لتعطير المنزل بعد تناول الفسيخ والرنجة فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة

الزمالك ضد الأهلي.. الجولة 21 تبتسم للمارد الأحمر آخر 5 مواسم قبل القمة 120

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

الشارع الرياضي المصري يدخل في حالة طوارئ، فالكل يتجهز للقاء القمة 120 التي تجمع كلاً من الزمالك ضد الأهلي في لقاء تحصيل حاصل، فلن تغير الكثير في جدول ترتيب الدوري المصري غير أنها ستكون مباراة محورية في المنافسة على المركز الثاني القائمة بين الفارس الأبيض وبيراميدز.
حيث يحتضن إستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء اليوم السبت مباراة الزمالك ضد الأهلي في القمة رقم 120، في إطار منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.
الزمالك ضد الأهلي.. الجولة 21 "وش الخير" على المارد الأحمر.. وليست بيضاء على مدرسة الفن والهندسة
وقبل مباراة اليوم الزمالك ضد الأهلي، يستعرض "الموجز" نتائج الزمالك والأهلي في الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز آخر 5 مواسم..
موسم 2014 / 2015
في هذا الموسم بالجولة الحادية والعشرين، واجه النادي الأهلي فريق وادي دجلة وانتهت المباراة بثلاثية حمراء مقابل هدف للفريق الدجلاوي، أما الزمالك فقد واجه طلائع الجيش وكان الفوز من نصيب الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.
موسم 2015 / 2016
بالجولة الـ 21 من عمر هذا الموسم انتصر القطبين في مباراتهما بهذه الجولة، حيث فاز المارد الأحمر على مصر المقاصة بنتيجة 2-1، فيما حقق الفارس الأبيض الفوز بهدفين دون رد ضد المقاولون العرب.
موسم 2016 / 2017
في هذا الموسم بالتحديد، بدأت كوابيس القلعة البيضاء مع هذه الجولة آخر 5 مواسم، حيث خسر من فريق الشرقية والذي صعد حديثاً هذا الموسم بهدف دون رد.
بينما على الجانب الآخر، انتصر النادي الأهلي على فريق الداخلية برباعية نظيفة.
موسم 2017 / 2018
واجه النادي الأهلي في الجولة 21 بهذا الموسم فريق الإسماعيلي وانتهت المباراة بهدف دون رد، فيما تعادل الزمالك مع إنبي سلبياً.
موسم 2018 / 2019
في هذا الموسم بالجولة الحادية والعشرين فاز المارد الأحمر على حرس الحدود بهدف دون رد، وفي الوقت نفسه حقق الفارس الأبيض الفوز على فريق النجوم بنفس النتيجة.
وبذلك وقبل مباراة اليوم الزمالك ضد الأهلي، فإن المارد الأحمر آخر 5 مواسم بالجولة 21 انتصر بها جميعاً دون التعادل أو الخسارة، فيما فاز الزمالك خلال 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة