الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يوجه الشكر للأطقم الطبية .. اعرف السبب

د. عوض تاج الدين
د. عوض تاج الدين

قال المستشار محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إنه "منذ بداية الأزمة كان هدفنا منع دخول الفيروس لمصر"، مشيرا إلى أن مصر اتخذت جميع الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا خلال عزل المخالطين.

وأضاف المستشار محمد عوض تاج الدين فى تصريحات تليفزيونية أنه تم توفير مستلزمات وقاية للأطباء وتدريب الكوادر البشرية للتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تم تحويل المدن الجامعية ومراكز الشباب لمسشفيات عزل بدعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اتخذ قرارات عاجلة منذ بداية الأزمة لنقل المصريين من مدينة ووهان الصينية لمصر، منوهًا إلى أن أعداد مصابى كورونا فى مصر زادوا فى شهرى مايو ويونيو وكانت تتم متابعة الحالات باستمرار فى فترة العزل المنزلى.

ووجه الشكر والتقدير والاحترام والعرفان لكل الكوادر الطبية التى بذلت قدرات ومجهود فوق طاقة البشر خلال فترة انتشار جائحة كورونا، منوهًا إلى أن هناك أطباء توفوا خلال عملهم فى مستشفيات العزل.

وأشار إلى أن الدولة كانت فى سباق مع الزمن لتوفير جميع المستلزمات للأطقم الطبية وأجهزة التنفس الصناعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة