الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد الاهلي.. القمة المصرية(معلول وساسي) في عيون الصحف التونسية

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

اهتمت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم بالمواجهة المرتقبة بين الزمالك ضد الأهلى فى القمة 120 "كلاسيكو الدورى المصرى" التى تحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الفريقين فى الشرق الأوسط بأكمله، نظرا للشعبية الجارفة لقطبى الكرة المصرية بالعديد من الدول العربية الشقيقة ابرزها تونس،لا سيما بعد وجود اللاعبين التونسيين المحترفيين امثال علي معلول وفرجاني ساسي.

ابرزت صحيفة المغرب التونسية الصراع بين معلول وساسي عن القمة حيث قالت : " اليوم القمة المصرية بين الزمالك والأهلي.. صراع متجدد بين على معلول وفرجانى ساسي".

بينما ذكرت بوابة تونس الرقمية إلى المباراة تحت عنوان: "الفرجانى ساسى أغلى لاعبى قمة الأهلى والزمالك "


وتقام المباراة اليوم فى التاسعة من مساء اليوم ،حيث تتجه أنظار ملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية صوب إستاد القاهرة الدولى لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز وهى المباراة التى يخوضها كل فريق بدافع الفوز لأسباب مختلفة.

الأهلى يسعى للثأر بعد هزيمته من الزمالك فى السوبر المحلى اذى أُقيم خلال فبراير الماضى بالأمارات بركلات الجزاء الترجيحية ويرغب الأهلى ايضاً للفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو حسم بطولة الدورى المُفضلة له، فيما يهدف الزمالك للفوز من أجل إحياء الفرص الصعبة نحو الفوز بلقب الدورى وتأكيد تفوقه على الأهلى بعد التتويج بالسوبر الأخير على حساب الأحمر ويعلم كل فريق أن الفوز الليلة بمثابة بطولة خاصة تُضاف إلى دولاب بطولات كلاها لذا ستكون قمة الليلة مُشتعلة وساخنة بين قطبى الكرة المصرية، ويُدير قمة اليوم الحكم الكرواتى، ايڤان بيبك، ويدخلها الأهلى مُتربعاً على قمة جدول المسابقة برصيد 56 نقطة فيما يأتى الزمالك ثانياً بـ39 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.