الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد الاهلي ..فايلر يطلب السيطرة علي منطقة المناورات ورقابة هذا الثلاثي

رينيه فايلر
رينيه فايلر

طالب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي،لاعبيه خلال محاضراته الفنية للاعبيه، قبل مواجهة الزمالك، والمقررة في التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة، بالتركيز على بعض الأمور الخاصة لتنفيذها في مباراة اليوم.

وأكد فايلر للاعبيه على أهمية امتلاك وسط الملعب خلال مباراة اليوم وعدم منح الفرصة لثلاثي الزمالك فرجانى ساسى وطارق حامد وأحمد سيد زيزو في السيطرة عليه، وتعتمد الخطة أيضاً على اللعب السريع خلف مدافعي الأبيض، واستغلال بطء الثنائي محمود علاء ومحمود الونش من خلال الكرات الطولية، والتي تم تنفيذها بدقة فى مباراة إنبي وسجل منها محمد هاني الهدف الأول، بجانب استخدام سرعة السنغالي أليو بادجي الذي اقترب بشدة من المشاركة أساسيًا في مباراة اليوم.
وتعتمد خطة «فايلر» أيضاً، على الرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب الزمالك الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، بجانب مصطفى محمد، مهاجم الأبيض، للحفاظ على نظافة شباك محمد الشناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.