الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رضا عبد العال لـ ”الموجز”: مباراة القمة ”غير متوقعة”..والأهلي له ”تار” عند الزمالك.. واعتراض القيعي على الحكم لـ ”الفرقعة”

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلي السابق، عن مباراة القمة رقم 120 والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء حوار رضا عبد العال مع الموجز كالتالي..
س: في رأي ملك التوقعات رضا عبد العال، من يحسم لقاء القمة اليوم بين الأهلى والزمالك؟
- من الصعب جداً إني أو غيري نتوقع نتيجة الماتش ده بالذات، إللى هيكون معاه توفيق ربنا هو إللى هيكسب الماتش.
س: ولماذا يصعب على "عراب" الكرة المصرية توقع نتيجة القمة 120؟
- دلوقتي بعد الكورونا الموضوع اختلف 180 درجة، اللاعيبة أصلاً مستواها مكنش كويس قبل فترة التوقف، ما بالك لما يقعدوا في البيت 4 ولا 5 شهور؟.
س: إذن، ما الدوافع التي يمتلكها طرفي مباراة اليوم لحسم القمة؟
- بالنسبة للأهلي، ليهم "تار" عند الزمالك من أيام ماتش السوبر في الإمارات وكمان إنهم انسحبوا من مباراة الدور الأول وعاوز "يفش" غليله، أما بالنسبة للزمالك عاوزين يثبتوا إنهم فريق قوي وأنه كان يقدر يكسب الأهلي في السوبر مش بضربات الجزاء، وكمان عاوزين يضمنوا المركز التاني علشان دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.
س: وفي توقعاتك، من سيكون نجم مباراة اليوم؟
- أيضاً من الصعب التوقع في الموضوع ده، في ماتشات القمة بالذات النجوم بتنام ولاعيب غير متوقع هو إللى بيتألق.
س: بعد الإعلان عن حكم مباراة اليوم اعترض إعلام النادي الأهلي على تعيينه بسبب أخطاءه التحكيمية في مباراة بيراميدز، ما رأيك في هذا الاعتراض؟
- المهندس عدلي القيعي وإعلام الأهلي اعترضوا على الحكم من أجل الاعتراض، الأهلي كده كده واخد الدوري، لازمته إيه بقا الاعتراض!!.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة