الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الزمالك ضد الأهلي.. مصطفى محمد يعيد التقدم للأبيض (2 – 1)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف الزمالك الثاني في اللقاء الذي يجمع الأهلي والزمالك، على استاد القاهرة الدولي، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الممتاز هذا الموسم، لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي، في الدقيقة 13من زمن اللقاء، قبل أن يتعادل ياسر إبراهيم للمارد الأحمر في الدقيقة 62.

استحوذ الزمالك على الكرة في دقائق جس النبض، لكن الأهلي فاجئه بهجوم خاطف من الجبهة اليسرى وحول بادجي رأسية تعاطفت فيها العارضة مع أبو جبل حارس الزمالك في الدقيقة السادسة.

مرة أخرى، بادجي يعود مرة أخرى ويسدد رأسية قوية في الدقيقة 12 لكن أبو جبل يتصدى لها ببراعة.

ومن كرة عرضية متقنة مررها أشرف بن شرقي تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض.

الزمالك فرض سيطرته في باقي مجريات اللقاء وسط محاولات فردية من بادجي لادارك التعادل وغياب الحلول الحمراء.

لم يتغير الحال كثيراً في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في ظل التراجع الواضح للأهلي لعدم وجود قوة هجومية لاسيما في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب في الأهلي أمثال على معلول وقفشة ، ونال محمد هاني بطاقة صفراء للخشونة مع محمد عبد الشافي ، كما نال ديانج بطاقة صفراء للخشونة مع حمدي الونش مدافع الزمالك وإستمرت السيطرة الهجوية الخطرة للزمالك إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.نقطة.

في الشوط الثاني أجرى فايلر تبديلان للأهلي، بنزول جيرالدو ووليد سليمان وخروج أليو ديانج وأجاي.

وحرم القائمة مجدي قفشة من تسجيل هدف التعادل، كما رفض الحكم الكرواتي احتساب ضربة جزاء لوليد سليمان بعد الرجوع للفار.

ونجح ياسر إبراهيم في ادراك التعادل بعد عدد من الهجمات المتتالية للأهلي.

ورغم سيطرة وهجوم الأهلي لكن مصطفى محمد نجح في تسجيل هدف بمهارة فردية في الاستلام والتسديد ليعلن عن تقدم فريقه مرة أخرى.

ويضم تشكيل الأهلي، كلاً من: محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هانى، على معلول، آليو ديانج، حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى "قفشة"، جونيور أجاى وآليو بادجى.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي وسط الملعب فرجاني ساسي وطارق حامد، امامهما احمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ويوسف أوباما، ومصطفي محمد مهاجم صريح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.