الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها لليوم الثاني علي التوالي

بطولة الجمهورية للسباحة
بطولة الجمهورية للسباحة

تواصلت اليوم " السبت " منافسات المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية بمشاركة ٤٦ ناديا وأكاديمية ومراكز شباب و ٣٠٩ سباحا وسباحة .
واقيمت البطولة بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي بحضور الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ واعضاء مجلس ادارة الاتحاد .

واسفرت نتائج سباق 200 م عمومى رجال عن فوز مروان ابراهيم من نادى الجيش بالمركز الاول ، مصطفي ابراهيم من نادى الجيش بالمركز الثاني ، احمد هانى من نادى الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
كنا اسفرت نتائج سباق 200 م زعانف المونو رجال مرحلة 16–17 يوسف رمضان من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، محمود وليد من نادى الغابة بالمركز الثاني ، عمر علي الرياضي البحرى المركز الثالث .
وفي سباق 200 م زعانف المونو مرحلة 18–19 فاز سيف الدين ايمن من نادى الغابة بالمركز الاول ، يوسف محمد سموحة بالمركز الثاني ، زياد محمد من نادى الشرطة بالمركز الثالث .
وفي سباق 200 م زعانف مونو عمومى رجال فاز علاء الدين محمد من نادى القناة بالمركز الاول ، حين محمد وادى دجلة بالمركز الثاني ، عمر شريف من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثالث .
واسفرت نتائج 4✖️50 تتابع مونو مختلط 16-17 عن فوز نادى الصيد القاهرى بالمركز الاول ، الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، القناة بالمركز الثالث .
نتائج تتابع مونو 18-19 مختلط عن فوز الغابة بالمركز الاول ، الصيد القاهرى بالمركز الثاني ، الاسماعيلي بالمركز الثالث.
وفي سباق تتابع مختلط 4✖️50 تتابع مونو عمومى فاز الصيد القاهرى بالمركز الاول ، الغابة بالمركز الثاني ، الجيش بالمركز الثالث .
وفي منافسات سباق 1500 رجال مونو 16-17 سنة فاز احمد حسين من الرياضي البحرى بالمركز الاول ، احمد تامر من نادى وادى دجلة بالمركز الثاني ، عمر علي من نادى الرياضي البحرى بالمركز الثالث .
وفي منافسات ذات السباق مرحلة 19 سنة فاز زياد محمد من نادى الشرطة بالمركز الاول ، يوسف موريس من نادى الغابة بالمركز الثاني ، محمود جمعة الرياضي البحرى بالمركز الثالث .
وجاءت نتائج سباق 1500 م مونو رجال عمومي علي النحو التالي حيث فاز زياد نبيل من نادى سموحة بالمركز الاول ، محمد شهدى من نادى المؤسسة العسكرية بالمركز الثاني ، محمد ياسر من نادى الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
واسفرت نتائج 100 م غوص مرحلة 17 سنة انسات عن فوز حسن عصام من نادى سموحة بالمركز الاول ، يوسف رمضان الرياضي البحرى بالمركز الثاني ، اسلام ماجد من نادى سموحة بالمركز الثالث .
وفي مرحلة 29 سنة من نفس السباق فاز سيف الدين ايمن من نادى الغابة بالمركز الاول ، شهاب الدين محمد من نادى سموحة بالمركز الثاني ، يحيي عادل من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثالث .
واسفرت نتائج 100 غوص عمومي رجال عن فوز عمر شريف الاتحاد السكندرى بالمركز الاول ، ادهم هشام من الاسماعيلي بالمركز الثاني ، احمد فتحي من نادى المؤسسة العسكرية المركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج 200 م زعانف رجال 16-17 سنة عن فوز احمد ايهاب وادى دجلة ، يوسف محمود من نادى الجيش بالمركز الثاني ، ادهم محمد من نادى الجيش بالمركز الثالث .
وفي سباق 200 م زعانف رجال 18-19 فاز محمد وليد من نادى جزيرة الورد بالمركز الاول ، محمود احمد الصيد القاهرى بالمركز الثاني ، ابراهيم خليل من نادى الجيش بالمركز الثالث
وفي سباق 200 م مونو عمومي انسات فازت بالمركز الاول هديل محمود من نادى الصيد القاهرى ، الاء عبد اللطيف من نادى سموحة بالمركز الثاني ، رؤى محمد من نادى الغابة .
وفي سباق 200 م 19 سنة انسات فازت بالمركز الاول مايا هيثم من نادى الجيش ، ندى ابراهيم من نادى سموحة بالمركز الثاني ، فرح خالد من الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
واسفرت نتائج 200 م مونو 17 سنة انسات عن فوز جودى شريف الماس من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الاول، ملاك وليد من نادى الغابة بالمركز الثاني ، مريم ايهاب من نادى الصيد القاهرى بالمركز الثالث .
وفي سباق 200 م زعانف مزدوجة عمومي انسات فازت ندى احمد بالمركز الاول من بنك الاسكندرية ، يمني خالد من نادى الغابة بالمركز الثاني ، سجى هشام من نادى الغابة بالمركز الثالث .
واسفرت نتائج 100 م غوص 19 سنة انسات عن فوز حنين خالد من نادى الصيد القاهرى بالمركز الاول ، حنين وليد من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، دارين اشرف من نادى سبورتنج بالمركز الثالث .
وفي منافسات 100 م غوص عمومي انسات حصلت علي المركز الاول هديل محمود من نادى الصيد القاهرى ، رؤى محمد علي المركز الثاني من نادى الغابة ، نور محمود من نادى الصيد القاهرى علي المركز الثالث .
وفي سباق 200 م مزدوجة 17 سنة انسات فازت بالمركز الاول حبيبة رأفت من مركز شباب الجزيرة ، جنا سمير من نادى الغابة بالمركز الثاني ، ايات السيد من نادى الغابة بالمركز الثالث .
وفي سباق 200 م زعانف مزدوجة 19 سنة انسات حصلت مريم جلال من نادى الغابة علي المركز الاول ، مى محمد من نادى الجيش علي المركز الثاني ، فرح مجدى من الجيش علي المركز الثالث .
وفي سباق 100 م غوص 17 سنة انسات حصلت علي المركز الاول جودى شريف من نادى الاتحاد السكندرى علي المركز الاول ، كنزى محمد من نادى المؤسسة العسكرية علي المركز الثاني ، هنا احمد من الرياضي البحرى علي المركز الثالث .
وفي سباق سباق 1500 م مونو عمومي انسات فازت الاء عبد اللطيف من نادى سموحة بالمركز الاول ، منى وائل من الصيد القاهرى علي المركز الثاني ، داليا وليد من نادى الغابة علي المركز الثالث .
وفي سباق 1500 م مونو 19 سنة انسات فازت جنا محمد من نادى الغابة بالمركز الاول ، سلمي هاني من نادى القناة بالمركز الثاني ، رحمة حسن من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .
بينما اسفرت نتائج سباق 1500 م مونو 17 سنة انسات عن فوز مريم ايهاب من نادى الصيد القاهرى بالمركز الاول، رحمة محمد من نادى الرياضي الوطني بالمركز الثاني ، سارة عبد الفتاح من نادى القناة بالمركز الثالث .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.