الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:52 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور له في أغنية ”حط النقط علي الحروف ”.. و شارك في 100 عمل فني..وخالي شغل حاليا.. وحاصل علي الدكتوراه من إنجلترا..وسفير للنوايا الحسنة .. معلومات لا تعرفها عن الفنان ”إحسان الترك ”الذي يحلم بمقابلة الرئيس السيسي

كشف الفنان إحسان ترك عن سبب طلبه مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا أنه  يريد إبلاغ الرئيس بأهم المشكلات والعوائق التي تواجه الفنانين.
وأشار خلال تصريحات تليفزيونية أنه قام بتفعيل هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستطيع مقابلة «السيسي»، قائلًا: «لآخر ساعة في عمري أتمنى أقابل الرئيس».

وذكر أنه يطرح مشكلات تُمثل ما يزيد عن مليوني شخص داخل الوسط الفني، مضيفًا: «أنا شايف الأوضاع وإحنا في وضع سيء للغاية.. وأنا واثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي».
والفنان إحسان الترك حسبما نشر عنه في المواقع التي تسجل السير الذاتية للفنانين بدأ مشواره الفني في مطلع الألفينات، حيث أدى أدوارًا ثانوية ومساعدة فقط وانحصرت في الأدوار المساعدة ذات الطابع الواحد فغالبًا ماكان يلعب دور الطبيب أو رجل الأعمال أو المسؤول أو المدير

ولد الفنان إحسان الترك في القاهرة و دخل السينما عن طريق الصدفة، عندما تقدم للتمثيل في أحد الأفلام فتعرّف على ممثلين في الوسط الفني.

أول ظهورٍ له فكان في إعلان لشركة أدوات منزلية، ثم في فيديو كليب "حط النقط على الحروف" للمغنية بوسي سمير
.
شارك العديد من النجوم في أعمالهم أمثال عادل إمام، وليلى علوي، وسميرة أحمد وغيرهم. مشواره الفني حافلٌ ومزدحم بالأعمال الدرامية والسينمائية، التي تجاوزت 30 فيلمًا سينمائيًا، و100 مسلسلٍ درامي عبر الشاشة الصغيرة. وحصل الترك خلال مسيرته على العديد من الجوائز تكريمًا لبعض أعماله الفنية.

انقطع لفترة عن التمثيل، ثم عاد في عام 2019 وشارك في فيلم "حب روحاني"، وكذلك شارك في مسرحية "عودة ريا وسكينة في العصر الحديث".
حصل إحسان الترك على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا. كما حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في انجلترا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة