الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام استبعاد معلول وعودة أفشة.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري بطلة السهوكة.. سر رفض عائلة ماجدة زواجها من رشدي أباظة وعلاقتها بالسفارة الإسرائلية وحقيقة حملها الديانة اليهودية قفزة في سعر عيار 21.. أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية مفاجأة.. اخلاء سبيل عصام صاصا بعد دهس شخص صباح اليوم أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل

”أخطر خطير” يثير غضب الأهلاوية على السوشيال ميديا.. كلمات استفزازية عن النادي الأهلي تدفع الجمهور لـ ”التنمر” على أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

بعد لحظات قليلة من انتهاء مباراة القمة رقم 120 بين الاهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف في صراع الجولة رقم 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بدأت صافرة "التحفيل" والذي ينصب على الطرف المهزوم في نهاية كل ديربي.
وفي وسط احتفالات وتحفيل جمهور الزمالك تصدر احمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، المشهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وبدأ "أخطر خطير" سخريته من هزيمة الأهلي قائلاً " اتكيفتو ولا نبعت اتوبيس تاني غير ده"، في إشارة إلى سخرية جماهير النادي الأهلي من تعطل أتويس نادي الزمالك في المباراة السابقة حين انسحب الزمالك من القمة 119.


وتابع عيد عبد الملك " الواد بن شرقي ده قليل الادب"، وأضاف " قالك دوري اللاهزيمة هأو هأو".


كما نشر أحمد عيد تغريدة قصيرة قال بها " وحدوه ما دايم الا وجه الله" تعليقاً على حزن الأهلاوية على خسارة القمة 120، ليفاجأ عيد عبد الملك بانتقادات لاذعة ووصلة "تنمر" بسبب سخريته من فريقهم.


وقال أحد جماهير المارد الأحمر رداً على أحمد عيد "هو حد قال إننا عاملين عزا يابني!!.. متقلقش لو عملنا عزا هنشرب في ودنك قهوة سادة".


ولم يتوقف أخطر خطير عن استفزازاته لجماهير القلعة الحمراء حيث غرد " عندنا ديك كل ما يقابلك وتقولو هات يديك" في إشارة إلى فوز باتريس كارتيرون الثاني على النادي الأهلي.


ليرد عليها أحد الجماهير "أن سامع صوتك من امبارح ليه يا أحمد يا عيد.. طلعت من جحرك؟".


وواصل عيد سخريته من المارد الأحمر حيث نشر صور لمحمود عبد الرازق شيكابالا واقفاً أمام "أتوبيس"، وعلق عليها احمد عيد قائلاً " شيكا باين عليه هو الي كان سايق".
وأخيراً وجه أحد جمهور نادي الزمالك رسالة ونصيحة لأحمد عيد قائلاً " انت لاعب دولي كبير يا كابتن والاسلوب ده بصراحة لا يليق بيك ابدا في الاخير هي رياضه وان كان في جمهور بيتراشق بالكلام ده فلا يليق ابدا بيك وبالكابتن وائل جمعه كمان انكم تنزلو للمستوي ده ووالله انا زمالكاوي جدا".


وأنهى عيد "الحفلة" بتغريدة عن مخرج المباراة قائلاً " مخرج الماتش امبارح شكله كان جاي يحتفل ردت في صدره.. ادعوله انه يسأل الان".


حيث أحالت نائلة فاروق، رئيسة التلفزيون المصري، مخرج مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك إلى التحقيق العاجل بسبب ما بدر منه أثناء تغطية مباراة القمة أمس والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.
وكان مخرج مباراة الاهلي والزمالك قد تجاهل لاعبي الفارس الأبيض خلال فقرة السلام الوطني قبل انطلاق المباراة وركز الكادر على لاعبي القلعة الحمراء، الأمر الذي أثار غضب جمهور القلعة البيضاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.