الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:23 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضجيج فى اسطنبول .. هل احتضنت الشواطىء التركية ابنة بشار الأسد ؟!

كشفت صحف محلية تركية، الأحد، عن حقيقة الصورة التي جرى تداولها بشأن ظهور ابنة بشار الأسد داخل زورق سياحي قرب شواطئ تركيا.

وأكدت تلك الصحف، أنه بعد التدقيق في الخبر والصور المنشورة، تبين حدوث التباس في الأمر لدى صحيفة صباح التركية حول الشخصية التي ظهرت على الزورق.

ولفتت إلى أن الفتاة التي كانت على ظهر الزورق السياحي ليست ابنة بشار "زين"، وإنما هي ابنة فلك جميل الأسد واللواء قصي أصلان، برفقة حفيد فلك.

وذكرت أن ابنة فلك الأسد متزوجة من شخص لبناني من عائلة أبو حمزة، حيث كانت برفقة صديقاتها في بودروم بعد جولة سياحية بمرسين وتيسان في تركيا.

فلك الأسد وابنتهافلك الأسد وابنتها

وكانت نشرت صحف تركية صادرة اليوم، صوراً قالت إنها لابنة رئيس النظام السوري بشار الأسد، وهي في إحدى المدن الساحلية التركية تقضي العطلة مع أصدقائها.

وقالت صحيفة صباح المقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم اليوم الأحد: "هناك أحاديث عن وجود زين الأسد ابنة بشار الأسد في مدينة بودروم على بحر إيجه".

وأضافت الصحيفة "يقال إن زين الأسد، ابنة الرئيس السوري بشار الأسد التي تبلغ من العمر 16 عاماً، موجودة في بودروم، والأحاديث تفيد بأنها تقوم بجولة سياحية، حيث زارت أقاربها مؤخراً في إسطنبول، ثم ذهبت إلى شواطئ بحر إيجة مع أصدقائها".

وكانت وسائل الإعلام التركية، أكدت في وقت سابق أن زين الأسد وأصدقاءها أخفوا هويتهم الحقيقية في "بودروم"، وهناك اعتقاد بحسب الصور المسربة، أنها استأجرت 6 سيارات فاخرة في المدينة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.