الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أهانت معجبيها..ومنعت من دخول السعودية..وتزوجت 7 مرات..مات منهم 3.. وارتدت الحجاب عامين..محطات لا تعرفها في مشوار سوسن بدر

خطفت الفنانة سوسن بدر الأنظار، وذلك بعدما نشرت فيديو من كواليس أحد أعمالها، وهي ترقص على أغنية حسين الجسمي الجديدة «بالبنط العريض»، ونالت النجمة الكبيرة العديد من التعليقات الإيجابية على هذا الفيديو، بسبب روحها الجميلة، ومحاولتها الدائمة في بث حالة من البهجة والفرحة، لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن أغضبتها إحدى المتابعات بالتعليق على الفيديو بطريقة غير لائقة، حيث كتبت لها: «إنتي لسه عايشة»، لترد عليها سوسن بدر قائلة: «الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه أسالي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره».

وأخذت سوسن بدر «سكرين شوت» للتعليق، ووضعته على الاستوري الخاص بحسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة: «نفسي أفهم نفسية الناس دي كده ليه؟ لا وهي اللي عملالي فولو».

وبشعر "آلا جرسون" الذي يجمع بين اللونين الأبيض والرمادي، وفستان قرمزي، ومكياج "سموكي"، ظهرت الفنانة سوسن بدر، أو نفرتيتي السينما المصرية، نظرًا لتميزها بملامح مصرية فرعونية خلال لقائها بأحد البرامج، وتحدثت خلالها عن أعمالها وتفاصيل الإطلالة و"اللوك" الجديد الذي ظهرت به في الفترة الأخيرة، وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث "جوجل".

رغم النجاح الذي تتمتع به الفنانة سوسن بدر، إلا أن هناك جوانب مظلمة في حياتها على الصعيد الشخصي والفني، فمع هذا التألق الفني اضطرابات وفشل في حياة الفنانة، وهو الجانب المظلم التي لا تفضل تسليط الضوء عليه في وسائل الإعلام، حيث مرت بـ7 زيجات فاشلة.

وقعت سوسن بدر داخل معهد الفنون المسرحية في حب أستاذها الكاتب والناقد الفني أسامة أبو طالب، وكان فارق العمر بينهما حوالي 12 عامًا، ولكنها تغاضت عن فارق السن لشدة حبها له، وتزوجا لمدة 5 أعوام، وأنجبا ابنتهما الوحيدة ياسمين، ولكن لم يُكتب لهذه الزيجة الاستمرار بسبب انشغالها الدائم في عملها.

ووقعت الفنانة سوسن بدر للمرة الثانية في غرام طبيب باطني يدعى "حسن"، ودام هذا الزواج قرابة الـ4 أعوام، لكن لم يُكتب له الاستمرار ولم يثمر الزواج عن أطفال.

وتزوجت سوسن بدر للمرة الثالثة من رجل أعمال مقيم خارج البلاد، ولكنه هذه الزيجة لم يشأ لها الاستمرار طويلًا، فتوفى الزوج بعد مرور 4 أشهر فقط.

وكانت الزيجة الرابعة للفنانة من داخل الوسط الفني، فوقعت في حب السيناريست محسن زايد عام 2001، ولكنه تعرض لأزمة قلبية أثناء تواجده في منزله بالإسكندرية، وتوفي بعد أسبوعين من زواجهما.

بعد وفاة السناريست محسن زايد، تزوجت سوسن بدر من المخرج باسم محفوظ، نجل الكاتب والسيناريست محفوظ عبدالرحمن، وكان فارق السن بينهما كبيرًا، فكان يصغرها سنًا، ويعتبر خامس زيجاتها، وهو ما كان عقبة أمام حياتهم الزوجية ليقررا الانفصال بشكل سريع.

أثار زواج الفنانة سوسن بدر من فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، جدلًا واسعًا داخل الوسط الفني، بسبب ارتباطها بشاب يصغرها بأكثر من 20 عامًا، حينما أُعجبا ببعضهم البعض خلال تصوير أحد الأفلام، ودام هذا الزواج مايقرب من 4 سنوات، حتى توفى الزوج في حادث سير على طريق السويس.

وكانت "سوسن" قالت في تصريحات سابقة لها عن الزواج، إن القيود في الزواج الطريق الأول للطلاق، متابعة: "لا مانع أن أتزوج للمرة الثامنة والعاشرة والعشرين طول ما أنا قادرة أحب".

في بداية مشوارها الفني، شاركت سوسن بدر في بطولة فيلم" موت أميرة"، وجسدت من خلاله شخصية أميرة سعودية قتلت على يد أشخاص من الأسرة الحاكمة، بعد زواجها سرا، وهو ما أثار الضجة في تلك الفترة، خصوصا في السعودية التي منعتها دخول أراضيها، كما منعت من دخول التليفزيون المصري، لتضطر بعدها تغيير اسمها ليصبح سوسن بدر، بدلا من اسمها الحقيقي وهو سوزان بدر الدين.

عقب زلزال 92، ارتدت الفنانة سوسن بدر الحجاب، ولكنها خلعته بعد عامين، بعدما قالت أنها لا تعرف الكثير عن أمور الدين.

اتهمت ابنتها بأنها ضمن المجموعة التي أطلق عليها "عبدة الشيطان"، حيث تم القبض عليهم في قضية شهيرة عام 96، حتى ثبتت براءة ابنتها ياسمين، بعدها ذهبت "سوسن" لأداء فريضة الحج.

يذكر أن النجمة الكبيرة تصور حاليًا مشاهدها في فيلم «قمر 14» إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته ما يقرب من 18 نجمًا بينهم دينا الشربيني، غادة عادل، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، واَخرون، حيث تدور أحداثه حول خمس قصص حب مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة