الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:30 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. مباراة السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ وإشبيلية بحضور جماهيري

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن مباراة السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ وإشبيلية ستشهد حضور جماهيري بنسبة 30% من إجمالي القدرة الاستيعابية لملعب بوشكاش أرينا الذي يحتضن المباراة المقرر لها 24 سبتمبر المقبل بالعصمة المجرية بودابست.

وحقق بايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعد الفوز بالمباراة النهائية أمام باريس سان جيرمان بهدف دون رد في مباراة حماسية استمرت روح المنافسة بين الفريقين حتى اللحظة الأخيرة من المباراة يتم إعلان بايرن ميونخ بطلاً للتشامبيونزليج للمرة السادسة في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، توج فريق إشبيلية الأسباني بلقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في نهائي اليوروباليج بنتيجة 3-2 وذلك بعدما منح روميلو لوكاكو الفريق الأندلسي الفوز بالمباراة بعد تسجيله الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه انتر ميلان.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا اختيار مانويل نوير للفوز بجائزة الأفضل فى الجولة الأخيرة لدورى الأبطال.

وقد خاض فريق بايرن ميونخ الألماني، مشوارا قويا في طريقه نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز بنتيجة 1-0 على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة في المباراة النهائية للمسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy