الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حبيب: ”وحيد حامد أستاذى ومعلمى وأبى الروحى”

وحيد حامد وتامر حبيب
وحيد حامد وتامر حبيب

حرص السيناريست تامر حبيب علي تهنئة الكاتب وحيد حامد علي تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في افتتاح دورته الـ ٤٢، بجائزة "الهرم الذهبي التقديرية" وذلك تقديرًا لمسيرته المهنية الممتدة لأكثر من خمسة عقود، قدم خلالها للجمهور المصري والعربي، أكثر من ٤٠ فيلمًا، وحوالي ٣٠ مسلسل تلفزيوني.
حيث كتب حبيب علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلاً: "مبروك لمهرجان القاهرة السينمائى على شرف تكريم أستاذى ومعلمى وأبيى الروحى الراجل اللى يعتبر من أهم أسباب حبى للسينما ورغبتى فى أن أكون نقطة فى بحر بديع اسمه السينما العظيم أستاذ وحيد حامد".
وعن هذا التكريم قال رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، إن وحيد حامد استطاع من خلال مشواره في الكتابة أن يضيف قيمة كبيرة إلى لقب "السيناريست"، فاكتسبت المهنة بفضله رونقًا وأهمية أكبر، مشيراً إلى أن وحيد حامد أيضًا منتج عظيم، استطاع أن يحافظ علي أصول المهنة، وبالرغم من كونه كاتبًا ومنتجًا فإنه كان دائمًا يحترم مخرجي أفلامه، ويعطيهم كامل الحرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.