الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرج عامر تعليقا على إحالته للجنة القيم: معايا حصانة زي مرتضي 

فرج عامر
فرج عامر

نشر فرج عامر رئيس نادي سموحه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"منشورا قال فيه : " تفاجئت بتحويلي للجنة القيم في اتحاد كرة القدم، انا موافق بس بشرط يعاملوني نفس معاملة مرتضي منصور".
وتفاعل البعض مع المنشور الذى اسقط فيه رئيس نادى سموحه على أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، قال عامر: "لم يصلني فاكس رسمي من اتحاد الكرة لكن من حقي الانتقاد طالما بشكل بناء، طالما أم أخطئ في حق أحد".

وأضاف : "لن أذهب إلى أية تحقيقات شخصية، لديّ حصانة مثل مرتضى منصور".
وأكمل: "ما تم مع مرتضى منصور أرغب في تكراره معي".
وكان اتحاد الكرة قد أحال مسئوليين من الأهلي والزمالك وسموحه والإنتاج الحربي الي لجنة القيم للتحقيق معهم بخوص انتقادهم للحكام حيث تقدمت لجنة الحكام بمذكرة للاتحاد للتحقيق معهم لكن الحصانة التي يتمتع بها مرتضي منصور وفرج عامر ستحول دون التحقيق معهم بالتاكيد.

جدير بالذكر أن سموحة تعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري we المصري ليحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.