الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. رانيا يوسف تكشف علاقتها بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت.. وتوجه رسالة لضحايا الاغتصاب

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في جريمة " اغتصاب فتاة الفيرمونت" وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، موضحة أنها لم تتحدث عن هذه الجريمة منذ بدايتها، رغم مطالبة الفتيات لها عبر الرسائل الخاصة بالتحدث عن هذه القضية، لكنها ألتزمت الصمت حتى تتضح القضية بأكملها وأن يتم التقدم ببلاغ رسمي واتخاذ النيابة إجراءاتها القانونية.

وأضافت رانيا يوسف: ‏اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعه بعد هروب ٧ اخرين خارج البلاد، موجهة التحيه لكلا من القضاء المصري والنائب العام المستشار حماده الصاوى على الاستجابه لقضايا التحرش في المجتمع وسرعه التحقيق بها.

واستكملت: ‏كل الشكر للمجلس القومي للمراه الذي اتخذ خطوات هامه في الحفاظ على كل ست مصريه والدفاع عن حقوقها.

واختتمت يوسف: "أتمنى أن تتقدم كل فتاه تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد و خوف حتى لا يضيع حقها وان تساعد جهات التحقيق في سرعه وبسهوله القبض على المتحرشين.. ولسه تحيا مصر".

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم أمير زايد 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، فيما أعلنت اتخاذ إجراءات القبض على 7 متهمين هاربين خارج البلاد من خلال جهاز الإنتربول في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نَيل سيتي بالقاهرة وهي الواقعة التي تعود اعام 2014.

وأوضحت النيابة في بيان، أن الشرطة ألقت القبض على الشاب أمس (الأربعاء) أثناء محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين في الواقعة، مشيرة إلى أنها اتخذت إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال الإنتربول، وأنه جارٍ استكمال التحقيقات.

من جانبها، أكدت مصادر بمطار القاهرة، أنَّ المتهمين في واقعة فتاة الفيرمونت غادروا البلاد عبر المطار في نهاية يوليو الماضي، كأي مواطن مصري من حقه السفر خارج البلاد في أي وقت، طالما أنه لم يصدر حكم بضبطه وإحضاره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة