الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ندي موسى تعود من جديد لتصوير مشاهدها في ”هجمة مرتدة” أمام أحمد عز

ندي موسي
ندي موسي

عادت الفنانة ندي موسي من جديد لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي كان من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، حيث يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، ونخبة كبيرة من نجوم الفن.
مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويتناول العمل قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز، وهند صبري، كلاً من نضال الشافعى، وماجدة زكى، ومايان السيد، وندى موسى، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وغيرهم.
يذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "شبر مية" الذي عرض علي الشاشات العام الماضي وحقق نجاح جماهيري وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وقام ببطولته الفنان أحمد السعدني ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رجاء الجداوي، نجلاء بدر، محمد علي رزق، ومراد مكرم، وسامي مغاوري، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.