الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسماعيلى يلدغ طنطا بثلاثية في أولى مباريات أدهم السلحدار

طنطا والإسماعيلي
طنطا والإسماعيلي

حقق فريق الاسماعيلى الفوز على مضيفه طنطا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد الاسكندرية في مواجهة الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأحرز عبد الرحمن مجدى هدف الدراويش الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة بتمريرة من أحمد مدبولى، ثم ضاعف عمر الوحش النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء.
وسجل هدف طنطا اللاعب اسلام فؤاد في الدقيقة 85 بتمريرة من محمد ماجد اونش، قبل أن يمرر محمد الشامي الكرة لعبد الرحمن مجدى الذي أسكنها في شباك طنطا ليعلن الهدف الثالث للاسماعيلى في الدقيقة 86.
وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لأدهم السلحدار في مهمته المؤقتة في قيادة الدراويش خلفاً للفرنسي ديديه جوميز الذي تمت إقالته لسوء النتائج.
وارتفع رصيد الدراويش للنقطة 27 بالمركز الثامن فيما يواجه أبناء السيد البدوى خطر الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة