الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لتعويض رحيل ميسي.. برشلونة يخطط لصفقة تبادلية ضخمة مع أتلتيكو مدريد

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير أسبانية اليوم الجمعة عن وجود مفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لحسم صفقة تبادلية ضخمة لتعويش رحيل ميسي الذي قرر بشكل شبه نهائي مغادرته لقلعة البلوجرانا.
وأكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن برشلونة عرض على أتلتيكو مدريد ضم البرتغالي جواو فيلكس، لاعب الروخيبلانكوس، مقابل انتقال أنطوان جريزمان لناديه السابق.
ورفضت إدارة أتلتيكو مدريد حسم الصفقة التبادلية ولكن أبدت رغبتها في استعادة خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان دون دخول أية لاعبين من صفوفها في الصفقة.
ومنع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، نجم الفريق انطوان جريزمان من الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان في فترة الصفقات الصيفية الجارية بعد أن أدرك الأخير أنه ليس له مستقبل في قلعة البلوجرانا.
وقال إيريك أولهاتس، وكيل جريزمان السابق، أن جريزمان بالفعل أتخذ قراره بالرحيل لصفوف باريس سان جيرمان قبل إقالة كيكي سيتين من تدريب برشلونة.
وأكد أولهاتس أن جلسة رونالد كومان مع جريزمان منعت رحيل اللاعب لفريق العاصمة الفرنسية، حيث أكد المدرب الهولندي لجريزمان خلال الجلسة التي جمعتهما أنه جزء أساسي من خطة كومان المستقبلية لبرشلونة.
وشدد كومان على ضرورة بقاء جريزمان في صفوف الفريق وعدم الرحيل وذلك لأنه سيكون بمثابة محور بناء فريق برشلونة الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.