×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 05:52 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

اعتزلت الفن.. وارتدت الحجاب ثم تراجعت عن قرارها .. واتهمت زوجها بخطفها ..وكونت ثنائى مميز مع أحمد عز.. محطات في حياة إيمان العاصى

إيمان العاصي
إيمان العاصي

صاحبة إطلالة مميزة وبملامح هادئة ووجه مشرق تخطف أنظار المشاهدين فور ظهورها علي الشاشة فهي استطاعت بفترة زمنية قصيرة أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة وتنوعت أدوارها فخلال أعمالها بين الدراما والسينما أستطاعت أن تجسد كافة الشخصيات أنها الفنانة إيمان العاصي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

١) ولدت الفنانة إيمان العاصي في مثل اليوم عام ١٩٨٥ في مدينة القاهرة، حيث تلقت علومها الإبتدائية والثانوية فيها، ثم التحقت بكلية إدارة الأعمال.

٢) اقتحمت العاصي المجال الفني عن طريق الصدفة وذلك عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين أنتهي المصور من هذه الجلسة أعُجب بصورها فطلب منها أن ينشرها في إحدى المجلات النسائية ووافقت، ثم شاهدها المخرج خالد بهجت، على غلاف المجلة ورشحها للقيام بدور في مسلسل "أمس لا يموت" مع الفنانة رغدة ورياض الخولي وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما.

٣) وفي العام التالي جاء ترشيحها من جانب المخرج هيثم حقي، للمشاركة في مسلسل "أحلام في البوابة"، بعد ذلك أنطلقت مسيرتها الفنية وقامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في الدراما والسينما.

٤) خلال فترة زمنية قصيرة شاركت العاصي في الكثير من الأعمال الهامة منها: "مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني، نوم التلات، هروب اضطراري، مولانا، حرب كرموز، أمس لا يموت، أحلام في البوابة، رجل وامرأتان، قضية نسب، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، حق مشروع، الهروب، ٩ جامعة الدول، الركين، شارع عبد العزيز" وغيرهم.

٥) جمعتها كمياء خاصة مع الفنان أحمد عز فقد شاركته في الكثير من أعماله، بداية من فيلم "مسجون ترانزيت" مرورًا بالمسلسل الإذاعي "قلقاسة في وكالة ناسا"، ومسلسلات "الأدهم، الإكسلانس، أبو عمر المصري" وخلال كل عمل أستطاع الثنائي أن يخطف الأضواء.

٦) في عام ٢٠١١ أعلنت إعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، إلا أنها قامت بالعودة للتمثيل مجددًا، وقالت في تصريحات صحفية أنها مقتنعة بالحجاب لكنها غير مؤهلة لإرتدائه في الوقت الحالي.

٧) في عام ٢٠١٠ تزوجت إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وفي ١٨ يناير ٢٠١١ رزق الزوجان بابنتهم ريتاج، وقد تعرض هذا الزواج للكثير من المطبات والمشاكل وكان أشهرها عندما تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد اتهمت فيه زوجها باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع لإجبارها على التنازل عن شقتها له والتي تقع في محافظة الجيزة.

٨) وفي تصريحات صحفية قالت إن زوجها السابق خدعها بإنتمائه لعائلة كبيرة في إحدى شركات الأجهزة الكهربائية، لكنها اكتشفت أن زوجها مدير صيانة في هذه الشركة فقط، وفي عام ٢٠١١ أنتهى هذا الزواج بالطلاق.

٩) ومنذ شهرين أعلنت الفنانة إيمان العاصي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها قامت بعزل نفسها فى المنزل بعيدًا عن أهلها ونجلتها.

١٠) وبعد فترة قامت العاصي بنشر فيديو جديد لها لتعلن من خلاله تعافيها حيث أكدت أنها تغلبت على محنة مرض كورونا بفضل الله ومساندة زملائها من الفنانين ودعوات جمهورها، وأكدت أنها ستتبرع ببلازما الدم الخاصة بها لأى مصاب بفيروس كورونا حتى تكون سببًا فى الشفاء، كما أنها أشادت بالجهود المبذول من الدولة لحماية ووقاية المواطنين، وطالبت العاصى الجميع بعدم الإحباط أو الشعور بالخوف في حال التعرض للإصابة خاصة أن الحالة المعنوية الجيدة تساعد في تسريع عملية التعافي من فيروس "كورونا".

إيمان العاصي أحمد عز رغدة رياض الخولى أمس لا يموت أحلام في البوابه مسجون ترانزيت أبو عمر المصري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:52 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17