الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:47 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري: نستعد للأهلي بشكل طبيعي.. ولم نتلقى نتائج تحاليل كورونا بعد!

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

نفى عبد الظاهر السقا مدير الكرة بالنادي المصري حقيقة التصريحات التي أطلقها محمد الخولي عضو النادي البورسعيدي بوجود تحاليل دم إيجابية لفيروس كورونا بين لاعبي المصري والأهلي قبل مباراة الفريقين غدا".

وقال السقا لـ"الموجز"، إن نتيجة التحاليل لم تظهر حتى هذه اللحظة ولم يتم اخطار النادي بأى نتائج موضحا أن الفريق يسير في استعداداته لمباراة الغد بشكل طبيعي.

وكان أكد محمد الخولى عضو مجلس ادارة النادى المصرى، أن تحاليل الدم التى خضع لها لاعبو الفريق قبل مباراة الأهلى غدا السبت، أثبتت إشتباه فى إصابة 8 لاعبين بالفريق بفيروس كورونا، وتم إخضاع هؤلاء اللاعبين للمسحات للتأكد من إصابتهم رسميا من عدمه، ولم تظهر نتيجة المسحات حتى الأن.

فيما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى أ سلبية جميع التحاليل الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ‏والجهاز الفني والإداري، استعدادًا لمواجهة المصري التي تقام في التاسعة مساء غدٍ، السبت، وأجرى لاعبو الأهلى والجهاز الفنى والإدارى تحليل دم عقب المران الصباحى، الذي أقيم أمس ‏على ملعب التتش، وفقًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يتضمن إجراء تحاليل ‏لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.‏

ويلتقي الأهلى مع المصرى في الثامنة والنصف مساء غدٍ على استاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويتصدر الأهلى ترتيب جدول المسابقة برصيد 59 نقطة.‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة