الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل سنة وأنت مكسر الدنيا”.. إسراء عبد الفتاح تحتفل بعيد ميلاد محمد عبد الرحمن بهذه الكلمات

حرصت الفنانة إسراء عبد الفتاح علي تهنئة صديقها الفنان محمد عبد الرحمن بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة وأن يحقق نجاح وتقدم في مسيرته الفنية، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلقت عليها قائلة: "كل سنة و انت طيب يا تأتووء، وعقبال ١٠٠ سنة يا أكتر واحد مضطهدني في حياتي، بس بحبك حمداً أنت وأية والله، ربنا يخليكوا ليا، ويخليلكوا سفيان وليلي يارب، ويفرحكوا بيهم، كل سنة وإنت ناجح و مكسر الدنيا، وعسل من أكتر الناس اللي بيضحكوني في حياتي".

من جانب آخر شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح في السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل "سكر زيادة" كضيفة شرف وقامت ببطولته النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.